بيان الهيئة الادارية مع عدد من النواب بتاريخ 9 كانون الثاني 2020

بيان الهيئة الادارية مع عدد من النواب

 

التقت الهيئة الادارية لرابطة النواب السابقين و عدد من اعضاء الرابطة برئاسة الوزير السابق رئيس الرابطة الاستاذ طلال المرعبي في جلسة استثنائية للبحث في الاوضاع الخطيرة التي تتعرض لها البلاد .

ان المعاناة اصبحت تطال جميع نواحي الحياة دون استثناء و هذا ما انعكس في تعبير وطني جامع تجلى بالساحات على امتداد الوطن فالاقتصاد يتدهور ، و البطالة تتفاقم ، و فرص العمل غير متوفرة ، و الصرف التعسفي على قدم و ساق ، و القطاع الصحي يستغيث ، و المصارف تتعاطى مع المودعين دون وازع ، و القطاع التربوي يعاني من الفوضى .

امام هذا الواقع تتوجه الرابطة من جميع المسؤولين بوجوب تحمل مسؤولياتهم لجهة الاسراع في تاليف الحكومة التي عليها البدء فوراً بتحمل المسؤولية لجهة وضع برنامج تنفيذي يؤدي الى التخفيف من الاعباء التي يتحملها الشعب مع التشديد على احترام الدستور و اتفاق الطائف .

كما على المسؤولين اطلاع الراي العام على مسار الاوضاع خصوصاً ما يتعلق بايداعات المواطنين في المصارف ، حيث تجهيل الاوضاع يؤدي الى مخاطر لا تحمد عقباها .

ان الرابطة تطالب الجميع بتحمل مسؤولياتهم و اتخاذ اجراءات استثنائية واضحة تحاكي هواجس المواطنين و تخفف من الضياع الحاصل اليوم .

و تتوجه بالشكر الى القوى الامنية كافة على التضحيات الجسام في هذا الوقت العصيب و تطلب من  الجميع التعاون معها للاستمرار بحفظ الامن           و الاستقرار و حماية امن المواطنين .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق